تفاصيل البرنامج التدريبي

اسم الدورة التدريبية

Cybersecurity Foundations

مكان الإنعقاد

عدد الأيام

5

عن المركز

نحن معهد تدريب وتطوير نقدم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في عدة مجالات مختلفة، تهدف إلى تطوير وتعزيز مهارات الفرد سواء في سوق العمل الحديث داخل المؤسسات أو الشركات التي يعمل لصالحها، كما نسعى إلى طرح برامج جديدة ومتنوعة بشكل دوري لنواكب التطورات الحديثة في عالم التدريب.

رؤيتنا في أهمية التدريب

التدريب هو عملية تعليمية مخططة تهدف إلى تطوير المهارات وزيادة المعرفة وتعزيز الأداء لدى الأفراد داخل المؤسسات، كما يعد التدريب جزءاً أساسياً من استراتيجيات تطوير القوى العاملة والموارد البشرية في المؤسسات

معلومات التواصل

أهمية الشهادة

هو تدريب أساسي يهدف إلى تزويد المشاركين بأسس ومفاهيم الأمن السيبراني اللازمة لحماية الأنظمة والبيانات من التهديدات السيبرانية. يركز ورشة على بناء قاعدة قوية من المعرفة في مجال الأمن السيبراني، مما يساعد الأفراد على فهم التهديدات والتقنيات الأساسية للحماية.

أهداف البرنامج التدريبي:

برنامج “Cybersecurity Foundations” يهدف إلى أن يكون مدخلاً للمشاركين للدخول في عالم الأمن السيبراني والاستفادة من الأساسيات اللازمة لفهم التهديدات والحماية في بيئات العمل الحديثة.

الفئة المستفيدة من البرنامج التدريبي

المبتدئين في الأمن السيبراني: الأفراد الذين لديهم قليل أو لا يوجد لديهم أي خلفية في مجال الأمن السيبراني ويرغبون في فهم المفاهيم الأساسية والأدوات الضرورية للحماية.

الطلاب والخريجين الجدد: الذين يرغبون في دخول مجال الأمن السيبراني كمهنة ويرغبون في بناء أساس قوي من المعرفة قبل الانتقال إلى تخصصات أعمق في المستقبل.

المدراء والمسؤولين التنفيذيين: الذين يحتاجون إلى فهم أساسيات الأمن السيبراني لتعزيز قدراتهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية المتعلقة بالأمن التكنولوجي في منظماتهم.

المحللون والمهندسون الذين يعملون في تقنية المعلومات: الذين يرغبون في توسيع معرفتهم في مجال الأمن السيبراني لتعزيز أدائهم في حماية البنية التحتية والتطبيقات والشبكات.

المهنيون الذين يعملون في المجالات المتعلقة بالامتثال والتشريعات: الذين يحتاجون إلى فهم أساسيات الأمن السيبراني لضمان الامتثال للمعايير واللوائح الأمنية الدولية والمحلية.

 

Scroll to Top

اطلب العرض الفني والمالي للبرنامج التدريبي